رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يُنهى اتفاقه رسميًا لضم إمام عاشور من ميتلاند الدنماركى لمدة 5 مواسم

إمام عاشور
إمام عاشور

أنهي مسئولوالأهلي الاتفاق النهائي مع نادي ميتلاند الدنماركي بشأن ضم إمام عاشور لاعب الفريق، حيث لا يزال هناك بعض البنود الذى سيتم الاتفاق بشأنه للإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة ميتلاند ترغب في الحصول على مكاسب مالية؛ جراء انتقال عاشور لصفوف الأهلي زيادة على ثلاثة ملايين دولار التي دفعها للزمالك عند التعاقد مع اللاعب.

وأضاف المصدر أن من ضمن تلك البنود الاتفاق على الحصول على نسبة من إعادة البيع 20% مستقبلًا، وهوما جعل المفاوضات قائمة حتي الآن.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي عرضت تقسيط قيمة الصفقة على 3 أقساط، يتم سداد القسط الأول مع إتمام الصفقة الآن، على أن يتم تسديد باقي الأقساط بعد مرور 6 أشهر وبنهاية الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن عقد إمام عاشور مع القلعة الحمراء لمدة خمسة مواسم وهو الذي يعد ضمن عقود اللاعبين أصحاب الفئة الأولى بالفريق، بالإضافة إلى منح اللاعب بعض الامتيازات مثل إحراز الأهداف والفوز بالبطولات بخلاف عدد من الإعلانات السنوية التي تجعل عقد اللاعب يرتفع ليبلغ 16 مليون جنيه في الموسم الأخير.

وسيحصل عاشور فى الموسم الأول على 13 مليون جنيه ثم 14 مليونًا فى الثانى و15 مليونًا فى الثالث و15 مليون و500 ألف في الموسم الرابع، و16 مليونًا فى الموسم الأخير، إلى جانب توفير عقد إعلاني للاعب سنويا.

ومن المقرر أن يكمل اللاعب برنامجه التأهيلى خلال الساعات القليلة المقبلة فى معسكر الأهلى للموسم الجديد، على أن يبدأ الانتظام فى التدريبات الجماعية عقب نهاية الموسم الحالى.

ومن المقرر الإعلان عن صفقة إمام عاشور خلال الساعات القادمة فور توقيع العقود بصفة نهائية بين مسئولى الناديين، خاصة أن اللاعب وقع علي عقود انتقاله للأهلي لمدة 5 مواسم.