رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صراع بين أسوان وغزل المحلة والداخلية لنجاة فريق وهبوط فريقين مع حرس الحدود

فريق أسوان
فريق أسوان

يتحدد اليوم الفريقان الهابطان لدوري القسم الثاني مع حرس الحدود عقب انتهاء المباراتين اللتين ستقامان في الثامنة والنصف مساء، حيث يلتقي حرس الحدود مع غزل المحلة وأسوان مع الداخلية، وفي تفس التوقيت تقام مباراتان تحصيل حاصل، الأولى بين البنك الأهلي وفيوتشر، والثانية بين بيراميدز وطلائع الجيش.

صراع الهبوط  انحصر بين ثلاثة فرق أسوان وغزل المحلة ولكل منهما 33 نقطة والداخلية ورصيده 32 نقطة ويحتاج أسوان للفوز على الداخلية والوصول للنقطة 36 وتعثر غزل المحلة أمام حرس الحدود سواء بالتعادل أو الهزيمة.

أما غزل المحلة فيحتاج للفوز على حرس الحدود والوصول للنقطة 36 وتعثر أسوان أمام الداخلية سواء بالتعادل أو الهزيمة.

وأمام الداخلية فرصة واحدة للبقاء تتمثل في الفوز على أسوان والوصول للنقطة 35 وتعثر غزل المحلة أمام حرس الحدود سواء بالتعادل أو الهزيمة.

وفي حالة فوز غزل المحلة وأسوان يهبط الداخلية ويتساوى غزل المحلة وأسوان في رصيد 36 نقطة ويتم الاحتكام لفارق الأهداف بعد تعادلهما في المواجهتين المباشرتين بينهما بفوز غزل المحلة في الدور الأول 1- صفر وفوز أسوان في الدور الثاني 2-1، وسيكون  فارق الأهداف لصالح أسوان الذي سجل 29 هدفًا ،ودخل مرماه 41 هدفًا، بينما سجل المحلة 25 هدفًا ودخل مرماه 45 هدفًا، أى أن أسوان يتفوق بفارق 8 أهداف، ونفس الأمر سيحدث إذا تعادل أسوان مع الداخلية وتعادل غزل المحلة مع حرس الحدود.