رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنا الزعيم.. تعليق مثير من نجم الأهلى السابق على القمة 126

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعرب عمرو الحديدي، مدافع الأهلي الأسبق، عن سعادته بعد الفوز العريض الذي حققه المارد الأحمر على حساب الزمالك في القمة 126 بالدوري المصري الممتاز.

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره الزمالك، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال عمرو الحديدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، عبر برنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي حقق فوزًا مستحقًا على نظيره الزمالك، تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، الذي تفوق على أوسوريو المدير الفني الفني للأبيض.

وتابع: الأهلي استعد جيدًا للقاء القمة، رغم غياب مروان عطية، وشكوك حول غياب أليو ديانج للإيقاف، لكن المارد الأحمر، استطاع السيطرة على مجريات اللقاء وتحقيق الفوز.

وأشار: إلي أن الحكم محمود البنا، قدم مباراة جيدة رغم الأخطاء التي وقع فيها، لكنها لم تكن مؤثرة، واستطاع بخبرته الخروج بالمباراة لبر الأمان، مؤكدًا أن الأهلي أثبت أنه زعيم الكرة المصرية.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الأهلي للنقطة 87  متصدرًا جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الزمالك عن النقطة 59 محتلًا المركز الثالث.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي، بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا مثيرًا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلًا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج نادي الأهلي رسميًا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة، ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.