رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسات الغرف المغلقة بمعسكر الزمالك ليلة القمة

شيكابالا وزيزو
شيكابالا وزيزو

‏حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي عقد جلسات فردية خاصة مع اللاعبين خلال المعسكر المغلق استعداد لمباراة القمة القادمة أمام نادي الأهلي المقرر إقامتها اليوم الخميس والمؤجلة من الأسبوع 31 للدوري الممتاز لكرة القدم.

‏وحرص مدحت عبدالهادي، المدرب العام للزمالك، وعبدالواحد السيد، مدير الكرة، ومحمد عبدالمنصف أحمد مجدي، المدربان، على عقد جلسات فردية مع بعض اللاعبين خاصة مجموعة الناشئين الصاعدين الذين يشاركون لأول مرة في مباريات القمة وأيضا بعض اللاعبين الجدد من أجل رفع الروح المعنوية وإعطائهم الثقة والخبرات قبل مباراة القمة وبث الثقة في نفوسهم.

وأكد أعضاء الجهاز الفني للاعبين أن فريق الزمالك ناد كبير وعريق وطوال تاريخه يلعب على تحقيق الانتصارات والبطولات ولا يخشى أي فريق مهما كانت انتصاراته وبطولاته.

‏وعقد شيكابالا، قائد وكابتن فريق الزمالك، وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو جلسات خاصة مع اللاعبين في غرفهم المغلقة من أجل إعطائهم الخبرات واكتسابهم الثقة قبل المباراة خاصة اللاعبين الصاعدين الواعدين.

‏وطالب من زملائهم بذل أقصى جهد لتحقيق الفوز على نادي الأهلي من أجل إسعاد جماهير الزمالك التي تعتبر الفوز على الأهلي بمثابة بطولة خاصة  في حد ذاتها بعيدا عن موقفى الفريقين في جدول الدوري.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس، قد أعلن أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها الخميس باستاد القاهرة  في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلى فى القمة 126

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - محمد طارق - مصطفى الزناري  - أحمد فتوح - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبدالرحيم "إيشو" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - محمد صلاح.