رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة الخطيب مع الجهاز الفنى وتعليماته قبل مواجهة الزمالك فى القمة الـ126

الخطيب مع كولر وعبدالحفيظ
الخطيب مع كولر وعبدالحفيظ

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادى الأهلي، علي زيارة مران الفريق الأول بالنادي قبل الدخول لمعسكر مغلق لمباراة القمة الـ126 ورفض مبدأ الاحتفال بحسم لقب الدورى لحين خوض مواجهة الزمالك. 

وعقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وكولر، المدير الفنى، ثم تحدث مع اللاعبين لبضع دقائق ورفض بشدة فكرة الاحتفال بحسم لقب الدورى وأن مباراة الزمالك بطولة خاصة، والفوز بالديربي يعد بطولة خاصة جماهيريا. 

وشدد الخطيب علي ضرورة التركيز في خوض اللقاءوتوقيع عقوبات مشددة في حالة الخسارة لا سيما في ظل الظروف التي تحيط باللقاء والهجوم الذي يتعرض له النادي مؤخرًا.

وطالب رئيس الأهلي من مدير الكرة ضرورة التركيز مع اللاعبين علي الابتعاد عن أي مناوشات أو استفزازت من قبل لاعبي المنافس والحفاظ علي الروح الرياضية سواء قبل أو عقب لقاء القمة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اختتم تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك اليوم ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي استمرت لمدة نصف ساعة، شرح خلالها الجهاز الفني بعض التعليمات الفنية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز.