رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف عبدالفضيل: إمام عاشور إضافة قوية للأهلى وافتعل الأزمات صغيرًا وأتمنى وجود زيزو

أمام عاشور لاعب وسط
أمام عاشور لاعب وسط الزمالك

أكد شريف عبدالفضيل نجم النادي الأهلي الأسبق، أن خطوة انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى النادي الأهلي، إضافة قوية للموسم الجديد.

وتابع عبدالفضيل خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "عاشور من أفضل العناصر القادرة على صناعة الفارق مع الأهلي، وهو إضافة فنية كبيرة ومكسب للقلعة الحمراء".

وأضاف شريف عبدالفضيل: "الجميع يتحدث عن أزمات عاشور سواء بعد مشاركته في مباراة الناشئين وتصويره أو موقفه مع وليد سليمان، ولكن اللاعب كان صغيرا بالسن حتى بعد ذلك اعتذر أكثر من مرة على ما فعله مع سليمان، وبالتالي اللاعب أصبح ناضجا بشكل كبير".

واختتم: "تمنيت وجود إمام عاشور داخل النادي الأهلي منذ فترة، وأتمنى أيضًا وجود أحمد فتوح وزيزو ثنائي الزمالك بالفترة المقبلة، وسيكونون إضافة قوية للفريق".

 

 

أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها غدا الخميس باستاد القاهرة  في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - مصطفى الزناري  - أحمد فتوح - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " ايشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - محمد صلاح.