رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يستقبل وفدًا من قدامى الرياضيين

مجلس المصرى
مجلس المصرى

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وفدا من قدامى الرياضيين وذلك بديوان عام المحافظة.  

وأكد محافظ بورسعيد أهمية دور قدامى الرياضيين وكذلك أهمية الاستفادة من خبراتهم الرياضية فى دعم الأندية خاصة النادي المصري، مشيرا إلى أننا نقدر جهودهم ودورهم خلال مسيرتهم الرياضية ببورسعيد وكانوا سببا فى إسعاد جماهير بورسعيد.  

كما أشاد محافظ بورسعيد بتميزهم الرياضي خلال مسيرتهم الرياضية، وأكد أنه حريص على عقد لقاءات دورية مع قدامي الرياضيين لتحقيق التواصل الفعال الذي يضمن الاستفادة من تاريخ وخبرات هؤلاء النماذج المشرفة فى محافظة بورسعيد، خاصة أن المحافظة تقدم كافة الدعم لقدامى الرياضيين تقديرا لجهودهم الرياضية على مدار السنوات السابقة.  

وخلال اللقاء أشاد محافظ بورسعيد بالنقلات النوعية التي يشهدها النادي المصري، مشيدا بالمتابعة المستمرة والدعم الكبير الذي يقدمة  كامل أبوعلي، رئيس النادي المصري، الذي لا يدخر أي جهد في توفير متطلبات الفريق من أجل تحقيق نتائج طيبة ومميزة.   

وجدد اللواء عادل الغضبان دعمه المستمر لمجلس إدارة النادى برئاسة كامل أبوعلى، مقدما الشكر له علي الجهود الكبيرة التي يقومبها ومتابعته الدورية الأعمال الإنشائية للاستاد الجديد الذى يمثل حلم محبى المصرى بالمرحلة المقبلة للانتهاء من جميع أعماله طبقا للبرنامج الزمنى المعتمد.   

ومن جانبهم وجه وفد قدامى اللاعبين الشكر والتقدير لمحافظ بورسعيد على لقاءاته المستمرة مع قدامى اللاعبين وتقديم الدعم الكامل لهم، مؤكدين فخرهم بما حققته محافظة بورسعيد من إنجازات غير مسبوقة.