رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثروت سويلم: من أسوأ قرارات اتحاد الكرة هو اختيار خبير تحكيم أجنبى.. ولم نصل للاحترافية لتسليم درع الدورى وسط الجماهير

ثروت سويلم
ثروت سويلم

أكد اللواء ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن موضوع تسليم درع الدوري حصل علي أكبر من حقه خلال الساعات الماضية، ولا توجد أزمة مطلقا والمتبع هو تسليم الدرع في نهاية المسابقة.

وقال ثروت سويلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة “النهار”: لم نصل للاحترافية بعد لتقديم درع الدوري وسط الجماهير، لكن مع الدرع الجديدة سيتم تسليمه داخل الملعب واختيار نموذج الدوري الجديد جاء كاختيار موحد.

وتابع: الدرع التى تم الإعلان عنها في وقت سابق تم تخزينها في المخازن بعد رحيل هاني أبوريدة، ثم تواجدت أنا وبعد ذلك رحلت ولم يتم تسليمها وتكلف 270 ألف جنيه.

وأكمل: الدرع الحالية سوف تتواجد في متحف اتحاد الكرة بعد ذلك بمشروع الهدف وهذا الوضع الطبيعي، وسوف يتم الحصول عليه من الأهلي مع اقترار نهاية الموسم المقبل ولن يحتفظ به.

وواصل: نسعي لحضور الجماهير بكثافة في الموسم الجديد بما يقراب من 20 ألف متفرج، وبعد التنسيق الأمني أعتقد أنه سوف تتم مضاعفة الجماهير وأكثر.

وأشار إلي أنه تمت مخاطبة نادي الزمالك لتسليم درع الدوري، والرابطة تبذل جهودا كبيرا للحرص علي الظهور بشكل رائع لتسويق المنتج والحفاظ علي الأندية الشعبية.

واختتم: من أسوأ القرارات في اتحاد الكرة هو اختيار خبير تحكيم أجنبي، والعنصر المصري هو الأنسب للتحكيم من أجل حصد حقوق الحكام بشكل كامل.