رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: الأهلى خاض موسمًا أسطوريًا.. والتتويج بالدورى رد على كل المشككين فى قدرات اللاعبين

الأهلى
الأهلى

أكد الإعلامي محمد شبانة أنه توقع أن يحصد الأهلي جميع الألقاب هذا الموسم، مشيرا إلي أن الفريق الأحمر سيلعب مواجهة الزمالك دون ضغوط، بعدما حقق البطولة الـ43 في تاريخه.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن قطار الأهلي يدهس كل المنافسين ويحقق كل البطولات، الأحمر خاض موسما أسطوريا بعدما حقق نتائج مخيبة في الموسم الماضي، الذي كان يتحدث فيه الجميع عن وجود تغيير شامل وضم لاعبين كثيرين ورحيل عدد آخرين، والتتويج بالدوري رد علي كل المشككين في قدرات اللاعبين.

وتابع: هذه البطولة لها طعم مختلف بالفعل لدي الأهلي، بعد خسارة الألقاب في الموسم الماضي، واستعاد الدوري بعد عامين من الغياب.

وأكمل: أصبحت نسبة نجاح الأهلي هذا الموسم 100%، محققا كل البطولات التي خاضها، مشيرا إلي أنه الأقرب من تحقيق البطولات المقبلة.

وأشار إلي أن الأهلي اتخذ قرارا تاريخيا بإراحة لاعبيه مع نهاية الموسم الماضي وهو قرار رائع ولا يقل عن قرار حسن حمدي في الثمانينيات باستبعاد نجوم الفريق ومواجهة الزمالك والفوز عليه.

واختتم: هذا القرار ساهم في حصد الألقاب التاريخية هذا الموسم، وأي بطولة كان سيلعب فيها الأهلي هذا الموسم سيحققها.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج نادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.