رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الإسماعيلى السابق: دعم الأندية الشعبية مطلب قومى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعرب أسامة خليل، نجم الإسماعيلي السابق ومنتخب مصر فى جيل الثمانييات عن سعادته بعد ضمان فريق الدراويش فى بطولة الدوري العام الممتاز فى الموسم المقبل عقب تغلبه على فريق الداخلية بالأمس بهدف نظيف سجله ياو أنور.
وقال خليل المتحدث الرسمي السابق باسم نادي الإسماعيلي إن بقاء الفريق البرتقالي فى الدوري جاء بفضل الجماهير التى تكبدت عناء السفر، مشيرا إلى أن ارتباط المشجعين الشباب بالأندية الشعبية يساعدهم فى تفريغ طاقتهم فى شيء مفيد وأن هبوط الأندية الشعبية سيكون له تأثير سلبي على الشباب.
وقال نجم الإسماعيلي والمصري سابقا، إن دعم الأندية الشعبية ماديا بات مطلبا قوميا خاصة أن معظم خزائن هذه الأندية تعاني ماليا.
وقال المتحدث الرسمي السابق باسم نادي الإسماعيلي، إن مشكلة الدراويش أن معظم الإدارات السابقة قامت بتفريق الفريق من نجومه من خلال بيعهم لمواجهة الأزمات المالية ولم توفر البديل الجيد لتعويض بيع نجومه.
وأكد خليل، أن الإسماعيلي، كان يتميز طوال تاريخه إنه مفرخة للنجوم من خلال قطاع الناشئين الذى كان يقدم المواهب الواحدة تلو الأخرى لكن حاليا النادي بات فى الفترة الحالية يعتمد على شراء اللاعبين من الخارج بمبالغ باهظة وصلت إلى خمسة وعشرة مليون جنيه بدون أن يعود ذلك بالنفع على فريق الدراويش ضاربا مثالا بصالح جمعة، مؤكدا أن الإسماعيلي تحول من نادي بنافس على البطولات ويناطح الاهلى والزمالك الى فريق يصارع من أجل البقاء.
وأكد المتحدث الرسمي السابق باسم نادي الإسماعيلي، أن لجنة الوردانى، أهدرت 60 مليون جنيه فى التعاقد مع صفقات لا تليق باسم فريق بحجم الإسماعيلي وفى النهاية لا يشاركون أو رحلوا مجانا.