رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

‏الزمالك يفاوض عمر كمال فى صفقة تبادلية مع عمر جابر

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

دخل مسئولو الزمالك في مفاوضات جادة ورسمية مع مسئولي نادي فيوتشر من أجل ضم عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن لفريق فيوتشر ومنتخب مصر للتعاقد مع اللاعب وانتقاله للزمالك مع بداية الموسم الجديد، خاصة بعد رحيل تأكد علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الأسبوع المقبل.

حيث اتفق ماهر مع مسئولي فيوتشر على الرحيل بعد مباراة البنك الأهلي المقررة إقامتها الأسبوع المقبل في ختام الدوري بالأسبوع 34 والأخير وسينتقل بعدها علي ماهر إلى تدريب فريق فاركو مع بداية الموسم الجديد.

‏وكان عمر كمال عبدالواحد قد رحب بالانتقال للزمالك الموسم الماضي، ولكن مدربه علي ماهر قد أبلغ إدارة فيوتشر برفضه الاستغناء عن اللاعب أو رحيله، وتحديدا إلى الزمالك، في الوقت الذي رحب فيه ماهر بالاستغناء عن عمر كمال بشرط الانتقال لنادي الأهلي.

‏والمفاجأة أن مسئولي النادي الأهلي اغلقوا ملف المفاوضات مع عمر كمال عبدالواحد بعد تألق محمد هاني وانضمامه للمنتخب وبعد شفاء أكرم توفيق، ما جعل إدارة الزمالك يجدد مفاوضاته مع اللاعب وفيوتشر من جديد لضم اللاعب للزمالك مع بداية الموسم الجديد.

وهناك مفاوضات بعمل صفقة تبادلية بانتقال عمر جابر إلى فيوتشر مع دفع نادي الزمالك مقابل مادي وما زالت المفاوضات مستمرة لتحديد المقابل المادي، بالإضافة إلى انتقال عمر جابر من أجل ضم عمر كمال عبدالواحد للزمالك مع بداية الموسم الجديد.


فقرة تدريبات خططية للاعبين قبل مواجهة الأهلي

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، فقرة تدريبات خططية للاعبين، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الأهلى المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الفقرة الخططية التي شارك فيها جميع اللاعبين تنفيذ بعض الجمل والأمور التكتيكية الخاصة بخطة اللعب استعدادا للمواجهة المقبلة.

واستمرت هذه الفقرة لفترة طويلة خلال المران تحت إشراف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني ومدحت عبدالهادي المدرب العام.

وخاض بعدها اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وحرص أوسوريو ومدحت عبدالهادي على الإشراف وقيادة التقسيمة، وتم نقل التعليمات بشكل مستمر خلالها وتصحيح بعض المواقف الفنية، والاجتماع باللاعبين سواء بشكل جماعي أو فردي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.