رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يبدأ استعداداته للقمة الـ126 اليوم.. وكولر يراقب 4 مباريات للزمالك

مران الأهلى
مران الأهلى

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الزمالك في القمة الـ26 المؤجلة من الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري والمقرر لها مساء بعد غدٍ الخميس.

وسبق أن منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد؛ لالتقاط الأنفاس ورفع الضغوط عنهم عقب الإقامة في معسكر مغلق قبل مباراتي الإسماعيلي وزعيم الثغر.


ويعقد كولر جلسة مع اللاعبين والجهاز المعاون من أجل التحضير لمباراة القمة الـ126 وعلاج الأخطاء التي ظهرت في آخر مباراتين للفريق رغم تحقيق الفوز؛ كما كلف الجهاز المعاون والتونسي ياسين الميكاري، محلل أداء الفيديو، بتجهيز تقريرعن آخر 4 مباريات للزمالك أمام المقاولون وفيوتشر وفاركو ولقاء القطبين الأخير.


ويرغب السويسري مارسيل كولر في الوقوف على أسلوب وخطة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، من أجل بناء خطته والاستقرار على تشكيل الأهلي لخوض لقاء القمة بكل قوته الهجومية.


من ناحية أخرى، كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء النقاب حول موقف إدارة الأهلي من إسناد اتحاد الكرة طاقم تحكيم مصري لإدارة القمة المرتقبة يوم الخميس باستاد القاهرة.


وأكد المصدر أن إدارة النادي رفضت الضغوط التي يمارسها مسئولو الزمالك على طاقم التحكيم الذي لم يعلن من قبل اتحاد الكرة وتهديدها بعدم خوض اللقاء في حالة إسناد إدارة المباراة لحكام مصريين. 


وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي أعلنت عن أنها لن تعترض علي اختيار أي طاقم تحكيم سواء محليًا أو أجنبيًا، لكن في نفس الوقت لن تصمت أمام أي ضغوط يقوم بها المنافس على اتحاد الكرة وتوجيهه لاختيار حكام بعينهم وأنها تثق بشكل كبير في التحكيم.