رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلمى طولان: الفوز على بيراميدز وضمان البقاء شىء يُحسب لجميع اللاعبين

حلمى طولان
حلمى طولان

أعرب حلمي طولان، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بضمان الفريق بقاءه في الدوري الممتاز، وذلك عقب انتصاره على فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال حلمي طولان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن فريق بيراميدز هو أحسن اسكواد في مصر، رغم الظروف العصيبة في ظل أن الفريق مهدد بالهبوط فالفوز على بيراميدز وضمان البقاء شيء يُحسب لجميع اللاعبين.

وتابع: أريد أن أقول إن هناك أمورًا تحصل في النادي لم أصادفها من قبل أن الفريق حينما يحصل على مكافآت يقوم بجمعها وتقسيمها على جميع اللاعبين، بمن في ذلك الذين لم يشاركوا في المباراة والمستبعدين.

وأكمل: ثقتي في اللاعبين والتزامهم كانت كبيرة جدًا، مشيرا إلي أنه اتخذ بعض القرارات في نادي سيراميكا من أجل تقويم اللاعبين وإعادة الانضباط لغرفة الملابس.

وحول عدم الدفع بمحمد إبراهيم من بداية المباراة، قال: أنا دفعت بمحمد إبراهيم في مباراة بيراميدز في التوقيت المناسب واللاعب أحدث الفارق وساهم في الانتصار.

وحول نهائي كأس الرابطة الذي وصل إليه نادي سيراميكا كليوباترا، قال: مباراة المصري في نهائي كأس الرابطة ستكون مباراة صعبة جدًا.

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج نادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.