رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من ميدو على تتويج الأهلى بلقب الدورى المصرى

ميدو
ميدو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو علي تتويج نادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتازهذا الموسم، بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن الأهلي حصد لقب الدوري الممتاز بأرقام قياسية علي المستوي الدفاعي، الفريق الأحمر استقبل 7 أهداف فقط، مشيرا إلي أن الراحة التي حصل عليها لاعبو الأهلي قبل بداية الموسم الحالي أسهمت بشكل كبير في حصد لقب الدوري.

وتابع: إدارة الأهلي نجحت في إدارة أزمات الموسم الماضي ومعالجتها بالشكل الأمثل، وأيضا ساهمت في حصد الفريق للقب، موضحا أن التخطيط الجيد للموسم هو السبب الرئيسي لحصد الأحمر للقب هذا الموسم.

وأكمل: قيمة إدارة الأهلي في تقييم أخطاء الموسم الماضي ومعالجتها، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، هو بطل هذا الموسم.

وواصل: كولر هو السبب الرئيسي في جعل الأهلي الفريق الأفضل في مصر، وهو من قام بتقييم اللاعبين بالشكل الأمثل وساهم في تطوير أدائهم الفني والبدني.

وتابع: عدم التكبر ساهم بشكل كبير في تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وتقييم الأمور وقت الأزمات دون تكبر يأتي بثماره.

وأوضح أن الأهلي استحق حصد لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، والفريق قدم ما عليه ونجح بشكل مميز، واستحق أن يكون بطل مصر، وعلي مستوي كرة  القدم ومختلف الألعاب الأهلي استحق حصد اللقب.

واختتم: أنا راجل زملكاوي، ودائما ما نقول الحقيقة والفريق الذي يجتهد علينا دائما أن نسانده، وأي حد بيكسب نقدم له التحية.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج نادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.