رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

“صبحى” يشهد حفل تكريم الحاصلين على المؤهلات العليا من العاملين والمعاشات بالوزارة

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل تكريم الحاصلين علي المؤهلات العليا من حملة الماجستير والدكتوراه والدبلومات من العاملين بالوزارة والجهات التابعة، وكذلك المعاشات الذين حصلوا علي المؤهلات أثناء الخدمة، بمركز تدريب الفرق القومية بالمعادي، بحضور قيادات الوزارة.


بدأ الحفل بعزف السلام الجمهوري، وعدد من الكلمات الترحيبية، والفقرات الفنية والغنائية والاستعراضية، بالإضافة إلي تكريمات العاملين والمعاشات الحاصلين علي مؤهلات عليا أثناء الخدمة، والتقاط الصور التذكارية للكافة.


في كلمته، قال الدكتور أشرف صبحي: "سعيد بأي مبادرة يتخللها جمع للسادة الزملاء والعاملين والمعاشات بالوزارة، كل الشكر والتقدير للسادة القائمين علي تنظيم الحدث، فخور بعملي في وزارة الشباب والرياضة، وأنتهز هذه الفرصة ولقائي بزملائي في الوزارة وأعبر عن امتناني لكافة الحضور".


وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن هذا التكريم يأتي تقديرًا للجهود المبذولة من قبل العاملين في الوزارة والجهات التابعة، وذلك إلي جانب الحصول علي مؤهلات عليا أثناء الخدمة، وتشجيعهم وتحفيزهم على مواصلة العمل بتفانٍ وجدية، وتطوير أنفسهم وتحسين مهاراتهم ومعرفتهم في مجال الرياضة والشباب في مصر.

 

وأشار الوزير إلي أن تطوير ثقافة العمل الحكومي، أصبحت ضرورة ملحة والمساهمة في اداء دوراً محورياً في النقلة النوعية لمستويات النضج لدى الجهات الحكومية، وتغيير فلسفة العمل الحكومي، ونشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى مختلف القطاعات، بالإضافة إلي تعزيز روح الابتكار والإبداع من خلال مناقشة رسائل ماجستير ودكتوراه ودبلومات تفيد العمل والصالح العام.