رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالوهاب: استاد القاهرة جاهز للقمة.. ويكشف تفاصيل دخول الجماهير المدرجات

 استاد القاهرة الدولى
استاد القاهرة الدولى

كشف وليد عبدالوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، عن أن استاد القاهرة سيكون في أبهي صورة عندما يستقبل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، المؤجل من الجولة الواحدة والثلاثين المقرر إقامته يوم الخميس المقبل.
وقال عبدالوهاب، فى تصريحات إذاعية إن الاستعدادات تجري على قدم وساق بهدف تجهيز ارضية استاد القاهرة، بعد غلق الملعب عقب لقاء الزمالك والمقاولون العرب، فى بطولة كأس مصر، وذلك بالاتفاق مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، حيث تم قص النجيلة وإزالة البذرة الشتوية، مشيرا إلى أنه تتم الاستعانة بخبير أجنبي لاستشارته في مواعيد الزراعة والري.
وكشف عبدالوهاب نجم فريق السكة الحديد السابق، فى فترة التسعينيات، عن أن الجميع فى هيئة استاد القاهرة الدولي، يعتبرون حضور الجماهير للمباريات يوم عيد، مشيرا إلى أن الاستاد بدون جماهير أشبه بالمستشفى.
واكد رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، أن الاجتماع الأمنى الخاص بلقاء القمة بين الأهلي والزمالك، حدد أعداد الجماهير بـ3000 مشجع لكل ناد سيتواجدون في مدرجات الدرجة الثالثة، حيث تم تخصيص المدرج الأيمن لجماهير نادي الزمالك، على أن يكون دخولهم من طريق الأوتوستراد، فى حين تدخل جماهير الأهلي، من شارع صلاح سالم، إلى مدرجات الثالثة شمال.
وأكد عبدالوهاب أن المقصورة الرئيسية سيتواجد بها أعضاء مجلس إدارة الناديين الأهلي والزمالك، ومسؤولى اتحاد الكرة بجانب أعضاء الجمعية العمومية للناديين.
وقال رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، إنه على ثقة من التزام الجماهير، مشيرا إلى أن  قرار لجنة المسابقات بحرمان الجماهير التى خرجت على النص فى لقاء الأهلي والإسماعيلي، فى استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، من التواجد فى باقي لقاءات الموسم سيكون رادعا للجميع، مشيرا إلى أن الوعى بدأ يتزايد وسط الشباب، مع الوضع فى الاعتبار أن ما يحدث في الملاعب المصرية من جماهير الكرة أقل بكثير من الأفعال التى تشهدها ملاعب العالم.