رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على راتب ومميزات عقد إمام عاشور مع الأهلى

إمام عاشور
إمام عاشور

حسم  مسئولو الأهلي التعاقد مع إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعدما قطعوا مشوارا طويلا في حسم المفاوضات مع اللاعب ووكيله.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب وضعت الوتوش النهائية للصفقة في ظل المحادثات الدائرة حاليا مع النادي الدنماركي لتقليل المقابل المالي بعد تمسك الفريق بالحصول علي 4 ملايين دولار. 

وأضاف المصدر أن الاتجاه داخل الأهلي في حالة تمسك النادي الدنماركي بشروطه المالية سيكون التفاوض علي استعارته لمدة موسم مقابل مليون دولار يحصل عليها كاش مع أولوية وضع بند الشراء عقب نهاية الإعارة.

وأشار المصدر إلي أن إدارة الأهلي يسعي لضم إمام عاشور بصفة نهائية بدلا من خيار الإعارة الذي كان مطروحا خلال الأيام الماضية علي أن يتم الاكتفاء بصفقة إمام عاشور في وسط الملعب بديلا لحمدي فتحي الذي انتقل لصفوف الوكرة القطري.

وأوضح المصدر أنه تم الاتفاق مع إمام عاشور علي الحصول علي مبلغ مالي يصل إلي 15 مليون جنبه في الموسم بخلاف بعض الامتيازات الأخري في حالة إحرازه 10 أهداف سيحصل علي 500 ألف جنيه ومليون جنيه حالة المشاركة بنسبة 80% من إجمالي مباريات الفريق.