رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يكلف جهازه المعاون بمهام خاصة قبل مباراة الزمالك

كولرمع جهازه المعاون
كولرمع جهازه المعاون

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته الجماعية غدًا عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة عقب انتهاء مباراة الاتحاد السكندري التي انتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد.

وكان كولر قرر إراحة اللاعبين لالتقاط الأنفاس قبل الاستعداد لمباراة الزمالك في القمة 126 المؤجلة من الجولة الواحد والثلاثين من عمر مسابقة الدوري والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وطلب السويسري من الجهاز المعاون له تجهيز تقرير عن مباريات الزمالك الأخيرة من أجل الوقوف علي مستوي المنافس وتحديد مواطن القوة والضعف في أسلوب أوسورويو، المدير الفني للأبيض.

وكلف كولر التونسي ياسين الميكاري، محلل أداء الفيديو، تجهيز العديد من أجل اللقطات لأبرز لاعبي الزمالك خاصة في خطى الدفاع والهجوم من أجل اختيار لاعبي الأهلي لخوض تلك المباراة، خاصة أنها الحاسمة لبطولة الدوري بسكل رسمي. 

وأكد كولر أن الأهلي خاض موسمًا طويلًا وتحمل الإرهاق الشديد بسبب التنقل بين الملاعب والدول لخوض المباريات المحلية والقارية ولا شك أن هؤلاء اللاعبين يحتاجون إلى رؤية أسرهم وإلى الراحة.

وشدد كولر على أن الموسم لم ينته بعد وأنه لأول مرة في تاريخه يحقق هذا الكم من البطولات في موسم واحد.

وأوضح المدير الفني أن أغلب التغييرات كان هدفها منح راحة لبعض اللاعبين والحفاظ عليهم من الإصابات خاصة أن البديل يؤدي بكفاءة اللاعب الذي يشارك كما أن الفريق مقبل على مباراة ديربي أمام الزمالك.

ووجه كولر رسالة طالب خلالها بالسماح بحضور السعة الكاملة للجماهير في المدرجات خلال مباراة الزمالك، مشددًا على أن الكرة تلعب من أجل الجماهير.