رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق حامد يرحب بالعودة للزمالك بعد جلسته مع عبدالواحد السيد

طارق حامد
طارق حامد

‏عقد عبد الواحد السيد مدير الكرة  للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، جلسة ودية مع طارق حامد لاعب خط وسط الفريق السابق، بعد انتهاء تجربة احترافه في الدوري السعودي.

وابدي طارق حامد في جلسته مع عبدالواحد استعداده للعودة لفريق الزمالك حبا في جماهير الفريق وحبا في نادي الزمالك الذي صنع اسمه وتاريخه، ورغبة منه في ختام مشواره الكروي في نادي الزمالك ولكن أبدي طارق حامد غضبه من هجوم رئيس نادي الزمالك ضده قبل السفر للسعودية وحدوث خلافات قوية بينه وبين أمير مرتضى منصور المشرف الكورة بالنادي، عندما رفض طارق التجديد للزمالك.

وأكد له رغبته في الاحتراف في نهاية الموسم الماضي، ‏وتعهد عبد الواحد السيد بأنه سيعقد جلسة بين طارق حامد وبين أمير مرتضى منصور والمستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأسبوع القادم؛ لتصفية الأجواء والدخول في مفاوضات رسمية لضم طارق حامد لصفوف الزمالك مع بداية الموسم الجديد.

‏وأكد طارق حامد أنه ليس لديه أي شروط مالية يفرضها على الزمالك، ولكن يطلب المساواة بعقود لاعبي الفئة الاولي بالفريق.


ويستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة؛ استعدادا للقاء الأهلي المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها  يوم الخميس المقبل.

وحقق فريق الزمالك  فوزا غاليا على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 59 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.