رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يعتمد على الناشئين فى باقى الدورى والبطولة العربية وكأس مصر

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

‏عقد  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اسماعيل يوسف المشرف على قطاع الناشئين، بحضور أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادي من أجل تصعيد عدد كبير من الناشئين للفريق الاول للاعتماد عليهم في تشكيل الفريق خلال المباريات المتبقية من الدوري الممتاز، والبطولة العربية وكأس مصر؛ تمهيدا لحصولهم على خبرات كبيرة خلال الفترة المقبلة والاعتماد عليه في قائمة الفريق للموسم الجديد.

‏وحرص أوسوريو علي حضور عدد من المباريات الاخيرة لفرق لقطاع الناشئين، وحضور التدريبات لفريق الأمل الذي قرر اسماعيل يوسف إسناد تدريبه الي محمد صبري المدير الفني لفريق 2003، وذلك لتجهيز عدد كبير من الناشئين؛ للاستعانة بهم في الفريق الأول خلال المرحلة القادمة.

‏وبالفعل استعان اوسوريو بعدد من الناشئين في المباريات الأخيرة في مقدمتهم أحمد عبدالرحيم ايشو وياسر علي ومحمد صلاح وحسام بيسو، وتم الدفع بهم في المباراة الأخيرة بالدوري وكأس مصر.

وأبدي اوسوريو إعجابه بمستوى قطاع الناشئين في نادي الزمالك وأكد أنه حريص على تجديد دماء الفريق، والاعتماد على مجموعة من الشباب خلال الموسم القادم بخلاف المجموعة التي تم تصعيدها في نهاية الموسم الماضي في مقدمتهم سيد نيمار وحسام عبدالمجيد ومجموعة الرحيلين سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه.

‏وأكد أوسوريو رغبته في عودة المعارين في مقدمتهم حمدي علاء ومحمود علاء وبعض الشباب المعارين من بداية الموسم للاعتماد عليهم؛ لتجديد دماء الفريق الأول في الموسم الجديد.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأحد، عقب الفوز على فيوتشر في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة؛ استعدادا للقاء الأهلي المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها الخميس المقبل .

وحقق فريق الزمالك  فوزا غاليا على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 59 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.