رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زوران مانولوفيتش: الاتحاد عانى من التوتر أمام الأهلى.. ومعروف من أفضل الحكام فى مصر

مدرب الاتحاد السكندرى
مدرب الاتحاد السكندرى

أشاد زوران مانولوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، بالحكم محمد معروف الذي أدار لقاء الأهلي وزعيم الثغر الذي حسمه الأحمر بثنائية نظيفة.

وقال زوران مانولوفيتش، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الاتحاد السكندري عانى من التوتر أمام الأهلي، وهو ما تسبب في اهتزاز شباكه في الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء.

وتابع: مباراة الأهلي والاتحاد السكندري كانت متكافئة، مضيفا: فخور بلاعبي زعيم الثغر الشباب بعد ظهورهم الجيد أمام الأحمر.

وأكمل: واجهنا بطل إفريقيا ولم ننجح في ترجمة الفرص التي لاحت لنا لأهداف، مشيرًا إلى أنه تحدث مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي، بعد نهاية المباراة، لتهنئته بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وتطرق للحديث عن جماهير الاتحاد السكندري بقوله: "90% من جماهير الاتحاد تفهم كرة قدم، أطالبهم بدعم الفريق وأن يكونوا فخورين به، لعبنا أمام الأهلي بنقص عددي وصعدنا مجموعة شباب، والأداء كان جيدًا.

وواصل: لا أعتتمد على الأسماء وإنما المعيار لديه هو التألق في التدريب من أجل المشاركة في المباريات.

ورفض زوران الحديث عن مستقبله مع الاتحاد السكندري، مكتفيًا بقوله أن الأيام المقبلة ستحدد مصيره مع زعيم الثغر.

واختتم: حكم لقاء الأهلي والاتحاد اليوم من أفضل الحكام في مصر.

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية، المؤجلة من الجولة الـ21، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الأهلي إلي النقطة 75، متصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عن النقطة 42 محتلا المركز الثامن.