رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليس بالصوت العالى.. طه إسماعيل: كولر مدرب هادئ وعادل وتصريحاته أيضا منضبطة

كولر
كولر

علق طه إسماعيلي نجم الأهلي السابق، علي فوز الأحمر أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف طه إسماعيل، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في البرنامج المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان يهمه في مباراة اليوم، أن يخرج من اللقاء دون أي خسائر بين لاعبيه، خوفا من الإصابات أو الحصول علي أي إنذارات قبل لقاء القمة أمام الزمالك.

وتابع: كولر نجح في إدارة اللقاء بذكاء، ولم يكن التشكيل الذي وضعه جزافا، بل كان غرضه الفوز بالمباراة وإراحة اللاعبين قبل لقاء الزمالك.

وأكمل: كولر بداية الشوط الثاني أراح مفاتيح اللعب علي معلول وأليو ديانج، وبعد ذلك خرج حسين الشحات، مشيرا إلي إن كهربا وتاو علي الرغم من أنهما مفاتيح لعب استكملا اللقاء.

وواصل: حسين الشحات من اللاعبين الذي يصنعون الفارق، مشيرا إلي إنه عندما استلم الكرة وراوغ لم يستطع التسجيل ولكن حصل علي ركلة جزاء الذي أحرز منها الهدف الأول، الذي سهل المباارة علي الأهلي.

وأشار إلي أن الأهلي مشكلته في اللقاء كانت بطء الإيقاع نوعا ما، وهذا سمح للاعبي الاتحاد بقطع الكرات وتشكيل خطورة علي مرماه.

وأوضح أن الأهلي سيدخل مباراة الزمالك بجميع لاعبيه، وكولر من المدربين الذين يجبرون اللاعبين علي الاحترام، ليس بالصوت العالي، لكن بالعدل كل لاعب يأخذ حقه.

واختتم: كولر مدرب هادئ وسعادته بحساب وتصريحاته أيضا منضبطة، ويجيد السيطرة علي اللاعبين.

وحقق النادي الأهلي الفوز علي نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية، المؤجلة من الجولة الـ 21، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة 75، متصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 42 محتلا المركز الثامن.