رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يحذر خماسى الأهلى من الإنذار أمام الاتحاد السكندرى لتفادى استبعادهم أمام الزمالك

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، جلسة خاصة عقب تناول وجبة الإفطار مع خماسي الفريق الأول قبل ساعات من مواجهة الاتحاد السكندري ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ21 من عمرمسابقة الدوري علي استاد الجيش ببرج العرب.

وكشف مصدر مسئول عن أن عبدالحفيظ بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقد جلسة مع محمد الشناوي ومحمود كهربا وياسر إبراهيم ومحمد هاني وأليوديانج المهددين بالإيقاف قبل مواجهة الزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل حالة الحصول علي إنذار في لقاء الاتحاد السكندري اليوم.

وأكد المصدر أن مدير الكرة طلب من الخماسي ضرورة الابتعاد عن حكم المباراة حتي لا يحصل أي لاعب علي انذار ويفقد الفريق جهوده في لقاء الزمالك المقبل.

وشدد عبدالحفيظ خلال جلسته على أن أي لاعب سيحصل علي انذار سيتعرض للعقوبة، خاصة أن الفترة الحالية لا تحتمل غياب أي لاعب في ظل ضغط المباريات لحسم بطولة الدوري.

وأشار المصدر إلي أن مدير الكرة ومعه كولر طالبا الخماسي بعدم التوجه إلي الحكم في أي أزمة ليسوا طرفا فيها من أجل الابتعاد عن أي محاولات لإشهار الحكم لهم البطاقة الصفراء حتي لا يتكرر الأمر مثلما حدث مع محمود متولي قبل لقاء الدور الأول.