رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تطورات مفاوضات الأهلى مع ميتلاند الدنماركى لضم إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف مصدر مسئول داخل الأهلي النقاب حول أخر تطورات عديدة فى الساعات الأخيرة النادي في التفاوض مع أمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي خلال الميركاتو الصيفي .

وأكد المصدر أن المفاوضات بين إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق ووكيل أعمال اللاعب لمعرفة رغبته وشروطه المالية, خاصة أن هناك سقفا ماليا داخل عقود لاعبي الفريق الأول .

وأضاف المصدر أن مسئولي الفريق الدنماركى  طلب الحصول على مبلغ يتجاوز 4 ملايين دولار من أجل إتمام الصفقة، وهو الأمر الذى تتحفظ عليه إدارة الأهلي فى الوقت الحالي.

وأشار المصدر إلي أن صراع الزمالك الخفي وبيراميدز مع الأهلي على ضم إمام عاشور إلى مغالاة النادى الدنماركى فى مطالبه المالية للاستفادة بأكبر عائد من رحيل اللاعب .

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي تدرس الحصول علي خدمات إمام عاشور على سبيل الإعارة مع وضع بند بأحقية الشراء فى نهاية الإعارة وهو أمر يحقق للنادى الأهلى إعادة ترتيب أموره المالية، حيث يقف المقابل المالى عائقًا وراء إتمام الصفقة.

 في المقابل يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم السبت ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ21 من عمرمسابقة الدوري علي استاد الجيش ببرج العرب.