رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر طبى بالأهلى: غياب محمود متولى والسولية عن لقاء الزمالك

محمود متولى
محمود متولى

تلقي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، صدمة فنية، بعدما كشف مصدر مسئول داخل الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي الأهلي النقاب حول موقف الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي، لاعبى الفريق الأول، من المشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك المقرر له يوم الخميس المقبل.


وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن الثنائي محمود متولي وعمرو السولية لن يلحقا بمباراة القمة 126 والتي يسعي المارد الأحمر لحسم اللقب المحلي من خلالها.


وأضاف المصدر أن أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، أكد علي صعوبة مشاركة الثنائي في اللقاء المرتقب لعدم الجاهزية الطبية بنسبة 100% وأنهما يحتاجان لفترة أطول من أجل اكتمال الشفاء والمشاركة دون أي استعجال حتي لا تتكرر الإصابة.


وأوضح المصدر أن اللاعبين سوف يخضعان إلي فحوصات طبيبة وأشعة قبل المشاركة الرسمية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الاطمئنان عليهما خاصة أن الثنائي تعرض للإصابات بشكل متكرر في الفترة الأخيرة سواء في التدريبات أو المباريات وتحديدًا الإصابات العضلية وهو الأمر الذي جعل الجهاز الطبي يرفض المجازفة في مشاركة الثنائي أمام الزمالك.


وأشار المصدر إلي أن عمرو السولية عاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة حرس الحدود بالدوري فيما تعرض محمود متولي للإصابة بجزع في كاحل القدم خلال التدريبات التي سبقت مباراة الحرس.