رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه الاتحاد ببرج العرب فى البروفة الأخيرة لمباراة القمة

الأهلى والاتحاد
الأهلى والاتحاد

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم السبت ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري علي استاد الجيش ببرج العرب.

 

ويدخل المارد الأحمر اللقاء متصدرًا الدوري برصيد 72 نقطة بعد الفوز علي الإسماعيلي بهدف دون رد في الجولة الماضية ويرغب في حسم النقاط الثلاث قبل مواجهة الزمالك يوم الخميس القادم وهو شبه حاسم للقب.

 

بينما يدخل زعيم الثغر الذي يحتل المركز الـ8 برصيد 42 نقطة ويسعي لاستعادة الانتصارات وتحقيق الفوز الأول أمام الأهلي في إطار مواجهات الفريقين منذ 5 مواسم، حيث لم يحقق الفريق السكندري أي انتصار على المارد الأحمر منذ مواجهة أكتوبر 2018.

 ‏

وحقق الاتحاد السكندري الفوز على الأهلي في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول من الدوري الممتاز لموسم 2018-2019 والتي انتهت بنتيجة 4-3.

 

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين علي مدار الـ48 ساعة عقب مباراة الإسماعيلي طالبهم بضرورة التركيز في لقاء الاتحاد السكندري وتعويض الأخطاء التي ظهرت لقاء الدراويش.

 

وحذر كولر خلال حديثه من الانشغال بمواجهة الزمالك المقبلة، مؤكدًا أن تركيزنا كله في لقاء الاتحاد ولن تكون مباراة سهلة خاصة أن المنافس لديه جماهير كبير وترغب في تصحيح مسار الفريق بالعودة للانتصارات.

 

وشدد المدير الفني على أن مباراة اليوم من أصعب المواجهات لأنها تحسم اللقب بشكل كبير وأيضا بروفة قوية لنا للوقوف علي مستوي بعض اللاعبين خلال الفترة القادمة.

 

وأكد كولر أن الاتحاد يجيد اللعب أمام الفريق الكبيرة ويمتلك لاعبين مميزين سواء من سبق له اللعب في الأهلي أو الزمالك والمباراة لن تكون سهلة علي الإطلاق.

 

وطالب المدير الفني من لاعبي الفريق علاج السلبيات التي ظهرت بين المدافعين وحارس المرمي وعدم الربط وأن تكرار الأخطاء الفردية ستكون النتائج صعبة لأن المنافس يمتلك لاعبين مميزين مثل خالد الغندور وإسلام عبدالنعيم وناصر ناصر ومحمد محمود وعمار حمدي ومابولولو.