رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب شباب الطائرة يواجه إيطاليا فى ثانى مبارياته ببطولة العالم

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب للكرة الطائرة

يخوض منتخب مصر للشباب تحت 21 سنة للكرة الطائرة مباراته الثانية في الدور الأول ببطولة العالم التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 7 إلى 17 يوليو الجاري عندما يواجه المنتخب الإيطالي في الحادية عشرة صباح اليوم في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية.

كان منتخب مصر قد خسر مباراته الأولى أمام البرازيل بثلاثة أشواط نظيفة وكانت نتائج الأشواط 25-15 و25- 15 و25 -20 بينما فاز المنتخب الإيطالي على المكسيك  بثلاثة أشواط نظيفة كانت نتائجها 26 -24 و25- 14 و25-16.

وتقام اليوم 7 مباريات أخرى حيث يلتقي منتخبا كندا وبولندا في الحادية عشرة صباحا في المجموعة الثالثة، وفي الثانية ظهرا يلتقي منتخبا البرازيل والمكسيك في المجموعة الثانية ومنتخبا بغاريا والهند في المجموعة الثالثة. 

وتقام مباراتان في الرابعة عصرا الأولى بين التشيك والأرجنتين في المجموعة الرابعة والثانية بين إيران وتونس في المجموعة الأولى.. وتقام مباراتان في السابعة مساء الأولى بين أمريكا وبلجيكا في المجموعة الرابعة والثانية بين البحرين وتايلاند في المجموعة الأولى.

كانت مباريات الجولة الأولى في الدور الأول قد أسفرت عن فوز البحرين على تونس 3- صفر وإيران على تايلاند 3-1 في المجموعة الأولى وفي المجموعة الثالثة فازت بولندا على الهند 3-1 وبلغاريا على كندا بنفس النتيجة وفي المجموعة الرابعة فازت الأرجنتين على أمريكا 3- صفر وبلجيكا على التشيك بنفس النتيجة.