رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق العشرى: رحيلى عن فاركو كان أمرًا مفاجئًا لى ولا أعرف السبب حتى الآن

طارق العشرى
طارق العشرى

كشف طارق العشري، المدير الفني السابق لنادي فاركو، عن كواليس رحيله عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم قبل نهاية الموسم الجاري.

وقال طارق العشري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: رحيلي عن فاركو كان أمرا مفاجئا لي ولا أعرف السبب حتي الآن، عندما دعيت لاجتماع مع الإدارة كنت أجهز خطة لمستقبل الفريق من خلال التعاقد مع لاعبين مميزين والتحول لفريق منافس علي البطولات.

وتابع: فوجئت بأن الحديث خلال الجلسة يدور حول إنهاء العقد بالتراضي، لم يكن هذا ما أخطط له، لكن هذا هو حق كل إدارة ناد في التجهيز للمستقبل.

وأكمل: توقيت اتخاذ قرار رحيلي عن الفريق قبل انتهاء الموسم هو أكثر ما أدهشني، شرفت بالتعامل مع إدارة فاركو وسعيد لأنني ساهمت في الإبقاء علي الفريق والتحول للمنافسة علي المركز الخامس في الدوري.

وواصل: كانت هناك تعاقدات تتم عن طريق الإدارة، لكنني لم أكن طرفا فيها استعدادا للموسم الجديد، لا أعرف هل يكون حديثي عن التمسك ببعض اللاعبين هو السبب في رحيلي كما يقال أم لا.

وأشار إلي أن مجلس الإدارة خلال فترة عمله ساعده كثيرا، موضحا أن عقده مع فاركو كان يمتد لموسم ونصف الموسم.

وأوضح أن ما يتردد عن ارتباطه بالتعاقد مع أحد الأندية الليبية لا أساس له من الصحة، مؤكدا أنه كان يخطط لتحقيق إنجاز أفضل مع فاركو خلال الموسم المقبل.

واختتم: لم تكن هناك أزمة في خروج فاركو من كأس مصر، وكذلك كأس الرابطة التي ودعنا منافساتها بركلات الترجيح.