رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على قرار كولر بشأن التعاقد مع إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

ما زال موقف انتقال إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركى إلى صفوف الأهلى فى الموسم المقبل غامضا بعد الحصول علي موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني وأبلغ قراره لإدارة النادى علي ضمه في الميركاتو الصيفي.

 
وكشف مصدر مسئول عن أن أمير توفيق مدير التعاقدات أجري عدة اتصالات مع إمام عاشور للاستفسار عن رغبته في ارتداء الفانلة الحمراء وأبدى اللاعب ترحيبه بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء.


وأضاف المصدر أن موافقة كولر جاءت باعتبار اللاعب صاحب إمكانات فنية وبدنية كبيرة تؤهله لتعويض رحيل حمدي فتحي لاعب الفريق إلى الوكرة القطري.


وأشار المصدر إلي أن الصفقة حاليا تدرس من أبعاد أخري بعيدًا عن الأمور الفنية وتحديدًا فيما يتعلق بالمقابل المادي الذي سيحصل عليه مسئولو ميتلاند الدنماركي خاصة أن هناك أنباء قد ترددت عن النادى الدنماركى حدد مبلغ 3.5 مليون دولار لبيع اللاعب بخلاف ما سوف يحصل عليه والذى لن يقل عن 1.5 مليون دولار فى الموسم الواحد، الأمر الذى قد يهدد استقرار غرفة خلع الملابس التى يراهن عليها الأهلى بأنها السبب الأساسى فى حالة الاستقرار التى يتميز بها الفريق فى الفترة الأخيرة.


وأوضح المصدر أن هناك جلسة بين مسئولي الأهلي ووكيل إمام عاشور للحديث عن راتبه السنوي، خاصة أن هناك سقفا ماليا داخل صفوف الفريق وتصنيف اللاعبين فئات.