رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المريخ يهنئى إبراهيم عادل على التأهل لأوليمبياد باريس 2024

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

هنأ نادى المريخ البورسعيدى لاعبه السابق إبراهيم عادل قائد المنتخب الوطنى الأوليمبى على تحقيق إنجاز الصعود إلى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

وقال أيمن عيد المتحدث الإعلامى لنادى المريخ بأن إبراهيم عادل يعد نموذجا نجاحا يصعد بخطوات ثابتة نحو إثبات ذاته وتأكيد موهبته فى الكرة المصرية، حيث يعد اللاعب أحد نتاج قطاع الناشئين بنادى المريخ. 

مؤكدا أن نادى المريخ أعطى إبراهيم عادل اهتماما كبيرا منذ اكتشافه داخل فرق قطاع الناشئين، خاصة أن إدارة المريخ برئاسة أحمد جوهر وضعت اللاعب فى برنامج رعاية متكامل نظرا للموهبة الكبيرة التى اكتشفها مسؤولو النادى فى اللاعب. 

وأضاف أن نادى المريخ يهتم بشكل عام بالمواهب فى قطاع الناشئين بمختلف الفئات العمرية ويسعى لوجود عدد كبير من اللاعبين الشباب ضمن تشكيلة الفريق الأول وهو ما تم مع الفريق هذا الموسم والمواسم السابقة، مضيفا أن بداية إبراهيم عادل كانت فى سن صغيرة مع الفريق الأول وتم تحرير عقد احتراف للاعب باعتباره أصغر لاعب يتم تحرير عقد احتراف مع النادى بجانب منحه فرصة المشاركة فى سن صغيرة. 

واختتم ان قطاع الناشئين فى المريخ من القطاعات التى تحظى باهتمام أولياء الأمور واللاعبين فى بورسعيد والمحافظات الأخرى ورغم أن النادى يمر بظروف مالية صعبة إلا أن إدارة المريخ قررت هذا الموسم إجراء الاختبارات للاعبين الجدد بالمجان ودون أى مقابل من أجل منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين واكتشاف مواهب عديدة مثل إبراهيم عادل، حيث لاقت الاختبارات وجود عدد كبير من اللاعبين فى جميع المراحل العمرية.