رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف موقف محمد عواد من الرحيل عن الزمالك

محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الزمالك

يرغب محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وإدارة الزمالك لا تمانع هذه الخطوة.

ويحصل محمد عواد على مقابل مادي كبير في تجربته مع الزمالك، ولذلك هناك رغبة من جانب الإدارة في رحيله بالتزامن مع عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق، لتوفير المقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه حوالي 18 مليون جنيه في الموسم.

ويتولى محمد صبحي الدفاع عن عرين نادي الزمالك بشكل أساسي، ويتواجد على مقاعد البدلاء محمد نديم أو السيد عطية، وهذا دليل على خروج عواد خارج حسابات المدير الفني الكولومبي.
ومن جانبه، أكد محمد عبدالمنصف، مدرب حراس الزمالك، أن اللاعب تعافى تمامًا من الإصابة التى كان يعانى منها فى عضلة السمانة، وكانت سبب فى استبعادة من قائمة الفريق فى المباريات الاخيرة.

وأكد عبد المنصف أن اللاعب شارك تدريجيًا فى مران الزمالك، وهو الآن جاهز تمامًا للمشاركة فى المران بشكل كامل بعد التعافى، ولا مشكلة طبية لديه.

ونفى محمد عبدالمنصف أن يكون محمد عواد غاضبا من فكرة جلوسه احتياطيًا فى الفترة الاخيرة، حيث أكد أن هذه أخبار غير صحيحة واللاعب لا يشعر بأي حالة غضب.

وأكد أن الثنائى عواد وصبحى فى منافسة لحراسة مرمى الزمالك، وهذه منافسة لصالح الزمالك، والأفضل هو من يشارك من وجهة نظر الجهاز الفنى.

ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر فى التاسعة والنصف مساء السبت المقبل، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.