رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنصورة يبحث عن مدير فنى.. والأوليمبى يعتمد تشكيل الجهاز المعاون لكيتا

عبداللطيف الدوماني
عبداللطيف الدوماني

في إطار محاولاته للتعاقد مع مدير فنى من أصحاب الخبرة له تجارب سابقة في صعود الفرق دخل مجلس إدارة المنصورة برئاسة محمد البسيونى في مفاوضات جادة مع عبداللطيف الدومانى المدير الفني الأسبق لفريق طنطا لقيادة الفريق فنيا خلفا لياسر الكنانى الذى رحل بعد فشل الفريق في الصعود لدورى المحترفين.

ويعتبر عبداللطيف الدومانى من أفضل المدربين الذين حققوا نجاحات خلال المواسم الماضية بعدما قاد عدد من الفرق نحو الصعود من الدرجة الثالثة للثانية كان آخرها فريق طنطا.

ومن المنتظر أن يتم حسم المفاوضات بين إدارة المنصورة والدوماني خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما رحب الدومانى بقبول المهة ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة لتوقيع العقود خاصة أن المدير الفني يرغب في اختيار الجهاز المعاون له للحصول على كافة امتيازاته.

وفي النادى الأوليمبي اعتمد مجلس الإدارة برئاسة ناصر الشاذلي تشكيل الجهاز المعاون الذى تقدم به محمد كيتا المدير الفني للفريق الأول ويتكون من علاء المني مدربا عاما ومصطفي فؤاد مدربا عاما وأحمد سعيد بوجي مدربا ومحمد عبدالعال مدربا لحراس المرمي وأشرف فكرى مخطط أحمال ومحمد فوزى محلل أداء وأحمد أوشا مديرا إداريا.. ويتكون الجهاز الطبي من تامر بخارى ورضا العزب ومصطفي عبدالقادر.