رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

النحاس: الإسماعيلى لن يهبط للقسم الثانى.. ومروان عطية لاعب كبير

الإسماعيلى
الإسماعيلى

أكد عماد النحاس، نجم الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، قام بعمل عدة تغييرات في تشكيلة الفريق أمام الإسماعيلي، مؤكدًا رغبة كل اللاعبين في إثبات جدارتهم قبل نهاية الموسم الجاري.

وقال النحاس في تصريحات تليفزيونية: أحب دائمًا مشاهدة مواجهة الأهلي والإسماعيلي في وجود الجماهير، متأكد من بقاء الدراويش في الدوري المصري ولديه مواجهتان أمام الداخلية والاتحاد والفوز في أي مباراة سيمنحه فرصة البقاء.

وأضاف: يجب أن يتدخل المسئولون لمساندة الإسماعيلي الذي دائمًا كان يساند ويدعم المنتخبات الوطنية، لا بد من الوقوف خلف النادي.

وواصل: نادي الأهلي كان يرغب في الفوز منذ الدقيقة الأولى، بينما الإسماعيلي اعتمد على الدفاع واللعب على المرتدات واستغلال السرعات فقط، توقيت الهدف كان صعبًا على الإسماعيلي وغير الكثير من أفكار حمزة الجمل.

وأكمل: لاعبو الأهلي يعيشون في حالة جيدة وروحهم المعنوية جيدة، والدوافع أصبحت مختلفة لدى الفريقين داخل الملعب.

وختم: مروان عطية منذ شهر يناير الماضي حتى اليوم، أثبت أنه لاعب كبير، وكأنه كان موجودًا في الأهلي منذ سنوات، ولم نشعر بالإصابات التي تعرض لها الفريق مثل أكرم توفيق وكريم فؤاد، وانضم خالد عبدالفتاح، منظومة الأهلي حاليًا في حالة تركيز شديد ويعلمون ما يريدون هذا الموسم.