رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شيحة ينفعل على الهواء: تعرضنا لظلم أمام الأهلى.. وجماهير الأحمر عندها مشكلة

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

قال محمد شيحة، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الإسماعيلي السابق، إن الدراويش تعرض لظلم تحكيمي في مباراة الأهلي والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد.

حقق نادي الأهلي الفوز على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الـ18، المؤجلة بالدوري المصري الممتاز.

وقال محمد شيحة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنا تحدثت للحكم بعد المباراة وأكد له أنت ليه بتظلمني، الحكام بيجيلهم شلل لما يروحوا للـVAR وأنا عاوز أعرف الحكم توفيق السيد مسنود من مين زي ما هو بيقول.

وتابع: جماهير الأهلي قامت بالهجوم على لاعبي الإسماعيلي طيلة اللقاء، قائلًا: أعاتب جماهير الأهلي، إيه كمية الكره دي، سب لجماهير الإسماعيلي وسب لمدينة الإسماعيلية وبورسعيد.

وأكمل: إيه كمية الكره دي، جماهير الأهلي عندهم مشكلة، وأطالب وزير الداخلية واتحاد الكرة بنقل مباريات الإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية.

واختتم: أطلب من إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية حق الإسماعيلي في الظلم الذي تعرض له النادي خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أنه مطمئن على بقاء الدراويش في الدوري رغم تلك الأزمة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الأهلي للنقطة 72 محتلًا صدارة مسابقة الدوري، بينما تجمد رصيد نادي الإسماعيلي عند النقطة 34، محتلًا المركز الـ13.