رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير عزمى: أوسوريو مدرب جرئ ويجب دعمه بالصفقات القوية.. ومواجهة بيراميدز صعبة

الزمالك يفوز على
الزمالك يفوز على المقاولون

أشاد أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك السابق، بالمساندة والدعم الجماهيري للفريق الأبيض أمام المقاولون العرب، مشيدًا بالأداء المميز في النواحي الهجومية والطريقة التي خاض بها اللاعبون المواجهة التي أقيمت مساء الثلاثاء.

وقال أمير عزمي مجاهد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك قدم مستوى جيدا خصوصا على الأطراف، كما أن الفريق هجوميًا كان رائعًا بفضل زيزو والجزيري وشيكابالا، والأداء اليوم كان ممتعًا للغاية، وأتمنى عودة الجماهير بشكل كامل في الموسم المقبل".

وأضاف: "أوسوريو يقدم تكتيكا جيدا مع الزمالك والأداء في الملعب مطابق للتدريبات، واللاعبون استوعبوا طريقته، ونتمنى استمرار نفس الأداء أمام الأهلي وفيوتشر، ولكن روح اللاعبين أيضا جيدة وهو ما لاحظناه خلال الأهداف والاحتفالات من على مقاعد البدلاء".

وأكمل: "إبراهيما نداي لاعب جيد منذ أن كان في وادي دجلة، والزمالك استعجل في الدفع به خلال لقاء الهلال السعودي، وكان يجب التمهل قبل مشاركته في المباريات".

وواصل: "أوسوريو مدرب جرئ، وقام بتغيير مراكز عدة لاعبين، وأي مدرب يحتاج لوقت من أجل العمل مع اللاعبين، وبدأنا نشعر بوجود انضباط في الملعب".

وتابع: "أوسوريو أيضا قام بتغيير مراكز اللاعبين لإنجاح طريقته، وأعطى ثقة لعناصر الفريق، وهو ما جعل بعض اللاعبين يستعيدون أيضا الثقة في إمكانياتهم".

وأردف: "عمرو السيسي الأفضل يلعب كمحور ارتكاز دفاعي مركز 6، أفضل من تواجده في مركز 8، لأنه يحتاج لمواصفات مختلفة، وكل لاعب له إمكانيات معروفة".

واستطرد: "أتمنى أن توفر إدارة الزمالك الدعم والصفقات للمدرب أوسوريو، قد تكون بداية لانطلاقة جديدة في الموسم المقبل، والمدرب أعطى فرصا عديدة أيضا للاعبين، خصوصا بعدما حقق مكسبا كبيرا أمام المقاولون وأيضا في إطار الاستعداد لمواجهة فيوتشر".

وأكد أمير عزمي: "المقاولون العرب قدم موسما استثنائيا تحت قيادة شوقي غريب، لكن لم يحالفه التوفيق اليوم أمام الزمالك وخسر بنتيجة كبيرة وهي أمور واردة في كرة القدم، لكنه قدم مستوى جيدا على مدار الموسم الحالي، والجهاز الفني قادر على التعامل سريعا مع هذه الأمور".

وأتم: "مواجهة الزمالك أمام بيراميدز صعبة في نصف نهائي كأس مصر، بيراميدز يضم عناصر مميزة وعلى رأسهم مصطفى فتحي الذي يعتبر الأفضل هذا الموسم".