رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب فى ربع نهائى كأس مصر

الزمالك
الزمالك

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، عن تشكيل فريقه لمواجهة المقاولون العرب، في ربع نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022-2023.

وتُقام المباراة في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، وتُنقل تليفزيونيًا على قناة أون تايم سبورتس 1.

تشكيل الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

وضم تشكيل الزمالك لمواجهة المقاولون كلا من:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: محمد عبدالغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد أشرف روقا - محمود عبد الرازق شيكابالا - إبراهيما نداي - سيد عبدالله نيمار - أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويواجه الفائز من تلك المباراة، فريق بيراميدز، الذي أقصى البنك الأهلي بفوزه عليه بثلاثية.

الزمالك حقق أربعة انتصارات متتالية على طلائع الجيش والاتحاد وغزل المحلة في الدوري وعلى فاركو في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، ويسعى  لمواصلة انتصاراته والتأهل لمواجهة بيراميدز في الدور نصف النهائي.

في المقابل يسعى المقاولون للعودة للانتصارات بعد هزيمته في المباراة الأخيرة أمام الداخلية، ورغم غياب الثلاثي عمر فايد وأحمد عاطف قطة وأحمد فوزي لوجودهم مع المنتخب الأوليمبي يملك ذئاب الجبل أسلحة هجومية تتمثل في عمر سافيولا وعبدالرحمن خالد ولويس إدواردو وأمادو نياس وجون أوكولي، لكن ما يثير قلق شوقي غريب، المدير الفني، هو تكرر أخطاء المدافعين وتهور البوركيني نور الدين فاروقا لذلك ركز خلال التدريبات على علاج هذه الأخطاء حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز.

يدير المباراة محمد معروف ويساعده شريف عبدالله وصالح محمد ومعهم عمرو رمضان حكما رابعًا، ومحمد نهاد حكم فيديو وأحمد لطفي مساعد حكم فيديو.