رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد سمير: أسرتى لم ترحب بانضمامى لنادى "زد".. ورواتب اللاعبين تدار بشكل عشوائى

محمد سمير
محمد سمير

تحدث محمد سمير، لاعب نادي "زد"، عن تجربته مع النادي الصاعد حديثًا في الدوري المصري الممتاز، وعن التحديات التي خاضها مع الفريق بعهد رحيله من الأضواء بعدما كان لاعبًا في نادي الأهلي وانضمامه لأحد الأندية التي تُصنف على أنها أندية "شركات".

وقال محمد سمير، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أسرتي لم تكن ترحب بالانضمام إلى نادي زد في البداية لكنني قررت خوض التحدي واللعب للنادي، وإذا أردت اختيار المواسم المميزة في مسيرتي فسيكون الموسم الماضي، الذي صعدت به مع نادي زد بعد تأهلنا للدوري الممتاز.

وتابع: التحكيم لم يجامل نادي "زد"، وذلك ردًا على حديث سابق لفهيم عمر، الحكم الدولي السابق ومدير الكرة في نادي الترسانة، بشأن توجيه حكام بعينها لصالح النادي.

وعن تطلعات الفريق في الموسم المقبل، قال: في الموسم المقبل مع نادي "زد" لو أنهينا الموسم في العشرة الأوائل سيكون هذا إنجازًا وبعد ذلك ستعلو الطموحات في المواسم اللاحقة.

واختتم: رواتب اللاعبين في مصر تدار بشكل عشوائي، وهناك من يضحك على الإدارات في مصر في أسعار اللاعبين، وهذا يحدث كثيرًا، الوكلاء يتحكمون في أسعار اللاعبين في أندية الدوري المصري.