رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور لإمام عاشور: «أنت بتلعب بالنار»

إمام عاشور لاعب ميتلاند
إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركى

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة شديدة اللهجة لإمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي، بشأن عودته من جديد للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مرتضي منصور: من يريد الزمالك الباب مفتوح، قل لديّ رغبة واكتب ذلك ولكن أنت تقوم بذلك ليزود بيراميدز، المبلغ المعروض عليك "كده أنت بتلعب بالنار".

وأشار رئيس القلعة البيضاء: إذا كنت تريد العودة للزمالك وقع واترك لي التفاوض مع ميتلاند الدنماركي سواء إعارة 6 أشهر أو سنة أو بيعا.

أوضح مرتضي منصور أن والد زوجت إمام عاشور قال إنه سيحضره لنجلس ولكن إمام أخبره بألا يتدخل وأن هناك وكلاء يتحدثون عنه.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته بقوله: "نادي الزمالك مفتوح لإمام عاشور، مصطفى فتحي، طارق حامد، محمد أبوجبل، جنش، وعمر كمال، وأي لاعب ترك النادي ورحل ولكن النادي لا يجري خلف لاعب".

ومن جانب آخر، أبدى عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، استياءه من الشائعات التي ترددت خلال الآونة الأخيرة فيما يخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في ظل ارتباط الأبيض بمباريات مهمة في الفترة المقبلة.

وأكد مدير الكرة أن هناك العديد من الشائعات انتشرت حول الفريق فيما يتعلق ببعض اللاعبين، مضيفا أن الفريق في حالة تركيز شديد في ظل ارتباط الزمالك بخوض مباراة مهمة أمام المقاولون العرب الثلاثاء في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وأضاف عبدالواحد السيد أن الزمالك لن يتأثر بالشائعات ولا يوجد وقت لدينا للرد عليها، والفريق يركز لإنهاء الموسم بصورة جيدة والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، والاستعداد للبطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 28 يوليو الجاري.