رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم افتتاح البطولة العربية لكرة السلة للسيدات ومنتخب مصر يواجه الكويت

منتخب مصر
منتخب مصر

تقام اليوم مباراتان في افتتاح منافسات البطولة العربية الثالثة عشرة للسيدات لكرة السلة التي تستضيفها مصر في الفترة من 3 حتى 10 يوليو الجاري بمجمع الصالات باستاد القاهرة بمشاركة ثلاث دول هى المغرب والجزائر والكويت إضافة إلى مصر التي تشارك بفريقين "أ" و"ب" حيث يلتقي منتخب مصر "ب" مع الجزائر في الرابعة عصرا ومنتخب مصر "أ" مع الكويت في السادسة والنصف مساء.

وحسب نظام البطولة ستتم إقامة دوري من دور واحد بين الفرق الخمسة المشاركة ثم تتأهل الفرق الأربعة الأولى للدور نصف النهائي، حيث يلتقي الفريق الذي احتل المركز الأول مع الفريق صاحب المركز الرابع والفريق الذي احتل المركز الثاني مع الفريق صاحب المركز الثالث.

إيهاب الألفي المدير الفني لمنتخب مصر "أ" اختار 14 لاعبة للمشاركة في البطولة وهن: ثريا محمد وحبيبة حاتم وميرال أشرف وإنجي صلاح ونادين السلعاوي وأسرار ماجد ونورهان فؤاد ورضوى سالم وفريدة الشريف ورنيم الجداوي وحبيبة محمد ويارا أسامة وفريدة مسعد وفاطمة ممدوح.

وفي المقابل اختار مصطفى هدهود، المدير لفني لمنتخب مصر "ب"، 14 لاعبا في قائمة الفريق للبطولة وهن: جنى الألفي وليلى خالد وجني طارق السعيد وجني الشامي وملك نعمان وجايدا خالد وجودي وائل وجني السيد وسارة أسامة وعائشة سالم ونور المصري وتمارا نادرالسيد وسلمى خضر وهنا عبدالعال.