رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بروكسى يواجه الاتصالات فى الجولة الثانية بدورة الترقى لدورى المحترفين

بروكسى تعادل فى المباراة
بروكسى تعادل فى المباراة الأولى مع المنيا

يشهد استاد الإسكندرية في السادسة مساء اليوم مواجهة قوية بين فريقى بروكسي بقيادة محمد حامد والاتصالات بقيادة جمعة مشهور في الجولة الثانية من دورة الترقي للصعود لدوري المحترفين. 

المباراة هى الأولي للاتصالات والثانية والأخيرة لبروكسي الذي يملك نقطة واحدة من التعادل مع المنيا 2-2 في الجولة الأولى والفريق الفائز بمباراة اليوم سيتأهل لدوري المحترفين وفي حالة انتهاء المباراة باالتعادل يؤجل الحسم لمباراة الجولة الأخيرة بين المنيا والاتصالات يوم الأحد المقبل.

فريق بروكسى يعاني من غياب عدد من اللاعبين على رأسهم أحمد جمعة، هداف الفريق، لإيقافه 4 مباريات وإبراهيم سليمان للإصابة وأدهم حمادة للإقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات بينما لم يتحدد موقف الحارس الأساسى فرج شوقى الذى أصيب فى لقاء المنيا ومن المقرر أن يخضع لاختبار طبي لحسم موقفه بشكل نهائى قبل المباراة بساعات وفى الوقت نفسه يعود محمد صبرى، لاعب الوسط، بعد انتهاء إيقافه.

في المقابل يسعى الاتصالات للفوز وحسم صعوده لدوري المحترفين دون انتظار نتيجة مباراته مع المنيا لذلك حرص جمعة مشهور على مشاهدة مباراة بروكسي والمنيا من الملعب وتعرف على مستوي فريق بروكسي ونقاط القوة والضعف في صفوفه.