رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبى وغينيا فى أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يلتقي منتخب مصر في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا نظيره غينيا، غدًا الثلاثاء، ويضمن الفوز على غينيا التأهل إلى المباراة النهائية وأوليمبياد باريس 2024 في وقت واحد، فيما يواجه منتخب المغرب نظيره المالى فى الحادية عشرة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة بمدينة الرباط.

 

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي وغينيا فى نصف نهائى إفريقيا تحت 23 عامًا

 

يقام لقاء منتخب مصر في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا ضد غينيا، فى الثامنة من مساء غد الثلاثاء،على ستاد ابن بطوطة بالمغرب

وتأهل المنتخب الأوليمبي لنصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بعد فوزه الكبير على نظيره الجابوني، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، على استاد طنجة بالمغرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

بهذه النتيجة يتأهل المنتخب الأوليمبي في صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وخلفه منتخب مالي برصيد 6 نقاط، بينما يودع منتخب النيجر البطولة والذي يملك 4 نقاط.

ويشارك فى البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين؛ المجموعة الأولى تضم: المغرب وغانا وغينيا والكونغو، والمجموعة الثانية: مصر ومالى والجابون والنيجر، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى أوليمبياد باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

وحرص البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى على تحفيز لاعبيه من أجل اجتياز عقبة منتخب غينيا فى نصف نهائى بطولة افريقيا تحت 23 عامًا التى تستضيفها المغرب حاليا، والنظر إلى المنافسة على الذهب فى المباراة النهائية للبطولة التى ستقام يوم 8 يوليو الجارى.