رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جهاد جريشة: هدف فيوتشر فى الأهلى "صحيح".. ورسم الخطوط كان خاطئًا

جهاد جريشة
جهاد جريشة

حسم الخبير التحكيمي جهاد جريشة الجدل الدائر حول مدى صحة هدف فيوتشر الملغي في مرمى الشناوي، وكذلك هدف الأهلي الذي سجله ياسر إبراهيم وألغاه VAR لاحقا بعد احتسابه.

وقال جهاد جريشة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: قدم لاعب الأهلي مغطاة التسلل في هدف فيوتشر الملغي ورسم الخطوط كان خاطئًا، لأن النقطة التي وُضعت على قدم محمد هاني لم تكن في موضعها الصحيح.

وتابع: هدف فيوتشر في مرمى الأهلي سليم مليون في المائة، ولا يوجد تسلل نهائي في اللقطة.

وفيما يتعلق بهدف الأهلي الملغي في المباراة، قال: هدف الأهلي في فيوتشر تسلل صحيح، وإلغاؤه كان قرارًا سليمًا ولكن رسم الخطوط كان خاطئًا أيضًا.

وأشار إلي أن القرار كان صحيحًا رغم عدم دقة الخطوط لأن المسافة التي وجد فيها علي معلول في نطاق التسلل سمحت بخروج قرار التسلل صحيحًا رغم عدم صحة الخطوط المرسومة.

وأوضح أنه لا يوجد ركلة جزاء للأهلي في المباراة، وكذلك فيوتشر ليس له أي ركلة جزاء.

تعادل سلبيا دون أهداف الأهلي مع فيوتشر، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الأهلي وي السلام، في إطار الجولة الـ 24 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الأهلي للنقطة 69 نقطة متصدرا ترتيب جدول الدوري المصري، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 58 محتلا المركز الثالث.