رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء ميهوب: تعادل بطعم الخسارة للأهلى.. وفيوتشر لعب بطريقة دفاعية مميزة

الأهلي وفيوتشر
الأهلي وفيوتشر

قال علاء ميهوب، لاعب الأهلي السابق: تعادل بطعم الخسارة لنادي الأهلي، مشيرا إلي أن الأحمر أضاع نقطتين في مشواره للتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف علاء ميهوب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أيمن شوقي عبر الاستديو التحليلي لمباراة فيوتشر عبر قناة "الأهلي"، أنه تعادل غير مستحق للأهلي، خاصة أن فيوتشر لم يقدم أي مستوي فني مميز طوال اللقاء، خاصة في الشوط الثاني الذي غاب عنه الفاعلية الهجومية.

وتابع: الأهلي كان الأفضل، لكن هناك حالة تسرع وعدم تركيز غريبة من لاعبي الأحمر، مع الاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم، مشيرا إلي أن فيوتشر لعب بطريقة دفاعية مميزة خاصة داخل منطقة الجزاء.

وأكمل: لاعبو الأهلي لم يستغلوا التصويب من خارج منطقة الجزاء بطريقة صحيحة، مشيرا إلي أن تاو والشحات وكهربا كان لديهم إصرار الاختراق من قلب دفاع فيوتشر.

واختتم: الأهلي أهدي نقطة لفيوتشر الذي لم يسع لها، ولاعبو خط الوسط كانوا بعيدين تمام عن مستواهم خاصة أليو ديانج.

تعادل سلبيا دون أهداف الأهلي مع فيوتشر، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الأهلي وي السلام، في إطار الجولة الـ 24 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الأهلي للنقطة 69 نقطة متصدر ترتيب جدول الدوري المصري، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 58 محتلا المركز الثالث.