رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع أمام فيوتشر بالدورى وكواليس جلسة كولر مع اللاعبين

مران الأهلى
مران الأهلى

قام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، بعقد جلسة خاصة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة فيوتشر أكد خلالها أن المنافس يمتلك مجموعة مميزة من أفضل العناصر في الدوري المحلي.

ويلتقى الأهلى فريق فيوتشر فى الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين بالدورى المصرى الممتاز، والتى يحتضنها استاد السلام.


وشدد المدير الفني على أن خسارة فيوتشر في الجولة الماضية ستكون دافعا للمنافس في تعويض الهزيمة أو الخروج بنقطة من اللقاء.
وطالب كولر من اللاعبين بضرورة الحفاظ على التركيز وعدم ترك مساحات أمام رباعي فيوتشر خلال اللقاء.

وحذر السويسري مارسيل كولر من خطورة محمد رضا بوبو وأحمد رفعت ومروان محسن وأحمد عاطف وعمر كمال عبدالواحد وأن هؤلاء اللاعبين يمتلكون القدرة على تحويل سير اللقاء لصالحها.

وأكد المدير الفني للأهلي أن الثلاث نقاط في لقاء اليوم سيكون نقطة فاصلة في إنهاء الحصول على اللقب الغائب عن الفريق منذ موسمين.

تشكيل الأهلى المتوقع أمام فيوتشر فى الدورى 

 

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي، في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وفي وسط الملعب مروان عطية وأليو ديانج وأحمد قندوسي وحسين الشحات وبيرسي تاو، وفي الهجوم محمود كهربا. 

وتعادل الأهلى مع فيوتشر فى مباراة الدور الأول فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الأسبوع السابع بهدف لكل فريق، أحرز للأهلى حسين الشحات، وتعادل لفيوتشر عبدالكبير الوادى.