رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافسة رباعية فى بطولة إفريقيا من أجل الوصول لباريس

المنتخب الأوليمبى
المنتخب الأوليمبى

اشتعلت المنافسة فى بطولة إفريقيا تحت 23 عاما التى تستضيفها المغرب حاليا، بعد الوصول للدور نصف النهائى، حيث يتنافس المنتخب الأوليمبي المصرى مع غينيا، ويواجه مالي المنتخب المغربى في نصف نهائي أمم إفريقيا.

يلتقي منتخب مصر الأوليمبي نظيره الغيني في طنجة، ويصطدم المنتخب المغربي بنظيره المالي في نصف النهائي الآخر بمدينة الرباط.

وتأهل مصر لنصف نهائي أمم إفريقيا، في صدارة المجموعة الثانية بـ7 نقاط، ليرافقه مالي بـ6 نقاط.

ويخوض منتخب مصر مباراته في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا ضد غينيا، الثلاثاء المقبل، حيث يضمن الفوز، التأهل إلى المباراة النهائية وأوليمبياد باريس 2024 في وقت واحد.

وتأهل المنتخب الأوليمبي لنصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بعد فوزه الكبير على نظيره الجابوني بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، على استاد طنجة بالمغرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.
ويشارك فى البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين؛ المجموعة الأولى تضم: المغرب وغانا وغينيا والكونغو، والمجموعة الثانية: مصر ومالى والجابون والنيجر، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى أوليمبياد باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.