رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعى للفوز على فيوتشر للاقتراب خطوة كبيرة من درع الدورى

الأهلى
الأهلى

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره فيوتشر إف سي اليوم الأحد في التاسعة والنصف علي استاد السلام وي ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر مباراة فيوتشر منتعشا بعد الفوز على البنك الاهلي بثلاثية أهداف نظيفة استطاع استعادة صدارة الدوري برصيد 68 نقطة بينما بيراميدز في المركز الثاني برصيد 67 نقطة فيما يحافظ فيوتشر على المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

ويواجه الفريق الأول بنادي الأهلي ثلاث مواجهات متتالية تبدأ من لقاء اليوم أمام فيوتشر ثم الإسماعيلي يوم الاربعاء والاتحاد السكندري يوم السبت المقبل والتي تحسم الدوري.

في المقابل يسعي علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، في تعويض خسارته الأخيرة أمام المصري في الجولة الماضية.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة خاصة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة فيوتشر أكد خلالها أن المنافس يمتلك مجموعة مميزة من افضل العناصر في الدوري المحلي.

وشدد المدير الفني على أن خسارة فيوتشر في الجولة الماضية ستكون دافعا للمنافس في تعويض الهزيمة أو الخروج بنقطة من اللقاء.

 قائمة الأهلى استعدادًا لمواجهة فيوتشر فى الدورى 

وحشد مارسيل كولر القوة الضاربة للفريق استعدادًا لمواجهة فيوتشر، حيث اختار 20 لاعبا لمواجهة اليوم وهم محمد الشناوي وعلى لطفى ومصطفى شوبير، وعلي معلول، خالد عبدالفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، ومحمد هاني، مروان عطية، أليو ديانج، أحمد القندوسي، محمد مجدي أفشة، أحمد عبدالقادر، محمد الضوي "كريستو"، حسين الشحات، محمد شريف، محمود "كهربا" وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.