رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى يكشف حقيقة توقع إمام عاشور للأهلى

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، حقيقة توقيع إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي، للنادي الأهلي والانتقال خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال كريم حسن شحاتة، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة "الحياة"، إن إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي لم يوقع للنادي الأهلي أو أي ناد آخر خلال الفترة الحالية، مشيرا إلي أن النادي الدنماركي طلب من اللاعب العودة خلال الفترة الحالية.

وتابع: ميتلاند الدنماركي طلب من إمام عاشور العودة للنادي خلال الفترة الحالية، مشيرا إلي أن اللاعب تحدث مع مسئولي النادي من أجل الرحيل.

وأكمل: النادي الدنماركي لن يستغني عن إمام عاشور مش أقل من 5 ملايين دولار، مشيرا إلي أن ميتلاند تعاقد مع اللاعب من نادي الزمالك بـ 4 ملايين دولار.

وواصل: في حال إعارة إمام عاشور لأي ناد لن يقل عن مليون و500 ألف دولار في الموسم، وأيضا راتب اللاعب الذي لن يقل عن 20 مليون جنيه في الموسم.

واختتم: من الصعب أن يدفع الأهلي 50 مليون جنيه في الموسم لأي لاعب، موضحا أن بيراميدز أيضا دخل في المفاوضات مع اللاعب.

وكان تردد خلال الفترة الماضية حول توقيع إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي، للنادي الأهلي، وخطوته المقبلة في ظل رفضه العودة لنادي الدنماركي والبقاء في مصر.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلي أن الأهلي قد حصل علي توقيع إمام عاشور، ليكون لاعبا في صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل.