رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابطة الأندية تعلن مواعيد المباريات المتبقية للزمالك فى مسابقة الدورى الممتاز

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن مواعيد المباريات المتبقية لفريق الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز حتى نهاية الموسم الجاري.

وسيلتقي الزمالك مع نظيره فيوتشر يوم السبت الموافق 8 يوليو باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري.

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين يوم الخميس الموافق 13 يوليو في الثامنة والنصف مساء ياستاد القاهرة الدولي.

وفي الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة يستضيف الزمالك نظيره فاركو يوم الأحد 16 يوليو في تمام  الساعة 9:30 على استاد القاهرة الدولي.

 

"عواد" ينهي برنامجه التأهيلي

 

 

انتهى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

وغاب حارس المرمى عن الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة بمزق في عضلة السمانة، وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشهد مران الزمالك اليوم السبت  مشاركة محمد عواد في جزء من التدريبات الفنية، وظهر بحالة جيدة بعد عودته من الإصابة.

وعقد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق جلسة مع عواد بعد مشاركته في التدريبات من أجل الاطمئنان على حالته، وأكد الحارس على تحسن حالته الطبية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.