رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد عيد: المهمة صعبة والمحلة قادر على البقاء فى الممتاز

رضا شحاتة
رضا شحاتة

حرص خالد عيد، المدير الفني الجديد لفريق غزل المحلة على عقد اجتماع موسع مع لاعبي الفريق عقب توليه المسئولية رسميًا، خلفًا لرضا شحاتة.

 

وحذر عيد الجميع من التهاون خلال المرحلة المقبلة من أجل بدء العمل على الهرب من شبح الهبوط الذي يلازم الفريق منذ انطلاق الموسم.

وأكد عيد أن المهمة صعبة ولكنه يثق في قدرة المحلة على الهروب من شبح الهبوط، والبقاء في الدوري الممتاز.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة موعد مباريات الجولة 33 و34 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

حيث من المقرر أن يلاقى الفريق نظيره البنك الاهلى يوم الإثنين الموافق 10 يوليو فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على ستاد المحلة.

بينما يختتم الفريق مباريات الدورى الممتاز يوم الجمعة الموافق 14 يوليو بمواجهة حرس الحدود فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على ستاد المكس بالإسكندرية.

وقرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة أسامة خليل، الاستغناء عن خدمات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة رضا شحاته وتعيين خالد عيد مديرًا فنيًا للفريق قبل مرحلتين فقط من نهاية الدوري الممتاز.

ويحتل غزل المحلة المركز السابع عشر في جدول الدوري برصيد 32 نقطة ويخوض مواجهة مصيرية أمام البنك الأهلي 35 نقطة في الأسبوع الثالث والثلاثين.

كان رضا شحاتة قد تولى تدريب فريق غزل المحلة خلفا عبد الباقي جمال وقاد الفريق في 7 مباريات منها 6 مواجهات في الدوري ومباراة واحدة في كأس مصر، ولم يحقق الفريق أى فوز في المباريات السبع وجمع نقطتين فقط من 6 مباريات في الدوري بالتعادل مع سيراميكا كليوباترا والمصري والهزيمة أمام سموحة وبيراميدز وإنبي والزمالك.

كما خسر أمام حرس الحدود في دور الـ32 لبطولة كأس مصر ولم يسجل الفريق سوى ثلاثة أهداف في المباريات السبع ودخل مرماه 11 هدفا مما جعل الفريق يتراجع للمركز قبل الأخير ويصبح مهددا بقوة بالهبوط للقسم الثاني.