رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يواجه حرس الحدود فى ختام مباريات الأسبوع الـ32 للدورى الممتاز

فريق الاتحاد السكندرى
فريق الاتحاد السكندرى

يسعى الاتحاد السكندري لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه حرس الحدود في الثامنة والنصف مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في ختام مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين للدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري بقيادة الصربى زوران مانولوفيتش يعاني من كبوة وغابت عنه الانتصارات منذ هزم السكة الحديد في دور الـ32 لبطولة كأس مصر يوم 9 مايو الماضي ولم يحقق أى فوز في آخر سبع مباريات وخرج من بطولة كأس مصر أمام بيراميدز كما خرج من الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح وتراجع  للمركز التاسع في جدول الدوري برصيد 41 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وحقق زعيم الثغر 12 انتصارا وخمسة تعادلات وخسر 13 مبارة وسجل 33 هدفا ودخل مرماه 35 هدفا وأفضل ما يمكنه تحقيقه هو إنهاء الدوري في المركز الخامس لذلك يسعى للفوز والوصول للنقطة 44 والتساوي مع المصري الذي يتواجد في المركز الخامس.

ويفتقد الاتحاد جهود كل من صبحي سليمان وفارس السيد وعبدالغني محمد والسيد سالم وفوزي الحناوي وجافين كيزيتو وأحمد عيد ومحمود علاء وأوستن أموتو.

في المقابل يحتل حرس الحدود المركز الأخير برصيد 20 نقطة من أربعة انتصارات و8  تعادلا و19 هزيمة وسجل 16 هدفا ودخل مرماه 41 هدفا وهبط رسميا لدوري القسم الثاني ويخوض مباراتيه المتبقيتين في الدوري للشهرة فقط.